دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-06-03

تجار الألبسة لـ"رم": خفضنا الأسعار وتأثير كورونا كان أقل .. !!

الراي نيوز - آرام المصري

مع اقتراب عيد الأضحى وشعائره الدينية تتجه الأنظار نحو قطاع الألبسة والذي بات يشكو ويعاني من إنخفاض كبير في نسبة المبيعات. 

وفي سياق متصل، قال أمين سر نقابة تجار الألبسة الأحذية والأقمشة نذير النتشة في تصريح لوكالة رم للأنباء إن المتأمل لمشهد الأسواق خلال هذه الأيام يلاحظ الركود الشديد الذي لم يسبق له مثيل منذ سنوات على جميع القطاعات.

وأكد أن قطاع الألبسة والأحذية من أكثر القطاعات المتضررة، مُعزيًا السبب في ذلك إلى عامل الطرود البريدية والتي أثرت بنسبة كبيرة على مشتريات الزبائن من المحلات التجارية، لافتًا إلى أن نسبة تأثيرها في القطاع تصل إلى 63%.

ولفت إلى تأثير الوضع السياسي العام وخاصة الحرب على غزة والمستمرة منذ 8 أشهر على القطاع التجاري، مُشيرًا إلى أن هذه الفترة تكاد أن تكون أضعاف تأثير فترة كورونا. 

وكشف النتشة أنه وفقًا للدراسات التي قامت بها النقابة إنخفضت المبيعات بنسبة 46% في كافة أرجاء الوطن.

وفيما يخص العروض والتنزيلات، أكد أنه العديد من المحلات تتبع أسلوب تخفيض الأسعار حيث إن التاجر يسعى لإيفاء إلتزاماته والمصاريف المترتبة عليه. 

ودعا النتشة الحكومة إلى محاولة وضع حلول قبل العيد بهدف تحريك عجلة الإقتصاد في المملكة وخاصة أن توقيت عيد الأضحى يكون في منتصف إلى نهاية الشهر.

 

عدد المشاهدات : ( 282 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .